أهالي بلدة عين بعال يحيون عيد الفطر السعيد

أحيا أهالي بلدة عين بعال عيد الفطر المبارك صباح اليوم الإثنين في 26/06/2017 بأداء صلاة العيد وزيارة المقابر وأضرحة الشهداء  حيث إستقبلتهم فرقٌ من كشافة  الإمام المهدي (عج) وكشافة الرسالة الإسلاميّة بتقديم الحلوى ومعايدتهم على مداخل المقابر المتواجدة في البلدة.

 كاميرا شبكة عين بعال الإلكترونية ولأول مرّة واكبت أحداث هذا اليوم بالتفصيل حيث وقفت في الصباح الباكر على أضرحة شهداء البلدة في المقبرة الفوقا لتلتقط بعض المشاهد لدعاء الندبة التي كان يتلوها الأخ حسين عنتر من كشافة الإمام المهدي (عج)-عين بعال لتمر على المقبرة التحتا لتلتقط بعض الصور لدعاء الندبة أيضا وكان يتلوها الأخ إحسان دبوق من كشافة الإمام المهدي (عج)، وفي الختام أهديت القراءة إلى أرواح شهداء وأموات البلدة جميعاً.

ومن ثم عرجت كاميرتنا إلى مسجد الإمام علي (ع) حيث تجمع أبناء البلدة لأداء صلاة العيد بإمامة سماحة السيد عباس أبو الحسن وقُرأ دعاء الندبة ودعاء الصباح بأصوات كلٍ من الحاج محمد عنتر والسيد خليل إسماعيل.

لتنتهي جولتنا في مسجد الإمام الصادق (ع) الشارع العام وهناك تجمع أبناء البلدة لأداء صلاة العيد بإمامة الشيخ علي شغري بعد أن قاموا جميعاً بالتهليل والتكبير والتحميد وقراءة أدعية عيد الفطر المذكورة في مفاتيح الجنان وزيارة عاشوراء وزيارة وارث

إدارة شبكة عين بعال الإلكترونية تتقدّم من أبناء البلدة بأزكى التهاني والتبريكات بمناسبة حلول أيام عيد الفطر السعيد

نصوير علي حسين سكيكي

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى