التعبئة التربوية في حزب الله شعبة عين بعال تقيم إحتفالا للتخرج لطلاب الشهادات الرسمية والجامعية للعام 2018

تصوير:حسين سكيكي

في خطوة لتحفيز طلاب البلدة الأعزاء و تقديراً لجهودهم أقامت التعبئة التربوية في حزب الله شعبة عين بعال و برعاية النائب حسين جشي في أجواء عيد الغدير حفلاً تكريمياً للطلاب خريجي عام 2018 في باحة الحسينية.
افتتح الحفل بتلاوة للقرآن الكريم للقارئ عباس عبد الحسين، بعدها كان دخول الخريجين، يليه النشيدين الوطني اللبناني و حزب الله. ثم كانت تمثيلية للحاج علي عماشة مسؤول مكافحة المخدرات في الهيئة الصحية و ذلك في إطار برنامجها التوعوي. تبعها عرض فيديو بعنوان “وفاء الحبر للدم” وجه فيه الطلاب الخريجين رسالة إلى سماحة السيد حسن نصرالله و الشهداء و المقاومين.

وفاء الحبر للدم

روبرتاج مصوّر للمتخرجين من طلاب الشهادات الرسمية والجامعية في بلدة عين بعال للعام 2018 عنوانه#وفاء_الحبر_للدم#شبكة_عين_بعال_الإلكترونية

Gepostet von AinBaal-Networks am Montag, 3. September 2018

لتلقي كلمة الطلاب بعدها الطالبة الجامعة سهى علي شكر. ثم كانت كلمة للنائب جشي لحقها تقديم الدروع للطالبة بنين حمزة ابنة شهيد الوعد الصادق أحمد حمزة و للطلاب المتميزين. ليختتم الحفل بتوزيع الشهادات للخريجين. و قد حضر الحفل إضافة لسعادة النائب، رئيس البلدية الحاج حاتم بسما و المخاتير اللجان البلدية و الحزبية و الفعاليات و جمع من أبناء البلدة.
و بدورها تتقدم شبكة عين بعال الالكترونية بالتبريك و التقدير للطلاب الخريجين و تسأل الله دوام التوفيق للمضي إلى المراتب الأعلى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة