منتجع النسيم السياحي وبإدارته الجديدة يفتح أبوابه بحفل بهيج بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الأكرم (ص)

تصوير:علي حسين سكيكي

بمناسبة المولد النبوي الشريف، أقامت إدارة منتجع النسيم السياحي بشخص مستثمرها الحاج إبراهيم يوسف إفتتاح المنتجع بحلته الجديدة بحفل مهيب حضره حشد من الشخصيات والفعاليات الدينية، السياسية، الثقافية والإجتماعية.

البداية، بقص شريط الإفتتاح ثم أولم على شرف الحضور بوفيه من انتاج منتجع النسيم شملت أشهى الأطباق والمقبلات اللبنانية والغربية بالإضافة للحلويات المميزة.

بدأ الحفل بتلاوة قرآنية عطرة تلاها كلمة للحاج إبراهيم يوسف رحب فيها بالحضور وبارك لهم ولادة خير خلق الله الرسول الأكرم (ص) وشرح للحضور نظام العمل الذي اتبعته الإدارة لإعادة إحياء هذا المنتجع بحيث أعلن عن جهوزية المطبخ، السناك، النادي الرياضي للرجال، نادي الايروبيك للنساء، ملعب كرة القدم (المغلق)، حديقة الحيوانات (خلال يومين)، المسبح الشتوي مع السونا والجاكوزي والبخار (خلال أسبوع).

اما الأقسام التي تعمل الإدارة على إنجازاها قريبا فهي الملعب المفتوح (٥ وحارس)، صالة الأفراح (نهاية هذا الشهر)، السناك، الملحمة، المسبح الصيفي الخاص بالرجال وكذلك المسبح الصيفي الخاص بالنساء (عند بداية الموسم الصيفي).

كما أعلن الحاج إبراهيم في نهاية كلمته عن عروضات سيقدمها المنتجع أيام الجمعة، السبت والأحد القادمين لزوار المنتجع وذلك بمناسبة عيد المولد النبوي تمثلت بحسومات مميزة على الألعاب (50%)، على حديقة الحيوانات (50%) وعلى طلبات الطعام (15%).

في ختام الحفل قدم المنشد علي حجيج تواشيح إسلامية من وحي المناسبة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى