“سوبر مان ومدرجات فارغة”.. ماذا قالت الصحف العالمية عن خسارة قطر في كأس العالم؟

سلطت الصحف الرياضية العالمية، مساء اليوم الأحد، الضوء على خسارة المستضيف القطري، أمام منافسه الإكوادوري (2-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب البيت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

المنتخب الإكوادوري نجح في حصد أول 3 نقاط، بفضل المهاجم إينير فالنسيا، الذي هز شباك قطر، مرتين، في الدقيقتين 16 و31.

ماذا قالت الصحف العالمية عن خسارة قطر في كأس العالم؟وركزت الصحف العالمية في تغطية أخبار كأس العالم 2022، دون شك، على افتتاحية مونديال قطر، عندما خسر صاحب الأرض، بهدفين دون رد، ما يدفعنا إلى استعراض أبرز ما جاء في عناوينها، في هذا الصدد:

– ماركا.. (الآلاف يغادرون ملعب قطر بين الشوطين)

انشغلت الصحيفة الإسبانية، بمغادرة عدد من المشجعين القطريين، ملعب البيت، بين الشوطين، بعدما تأخر قطر (2-0) في أول نصف ساعة، إذ أشارت إلى أن المدرجات أصبحت فارغة قليلًا في الشوط الثاني، إذ انخفض عدد الحضور إلى ما يقرب من 62 ألف مشجع فقط.

– ديلي ميل.. (بداية قطرية سيئة في كأس العالم)

أبرزت الصحيفة البريطانية، تفوق الإكوادور على قطر منذ البداية، مضيفة أن الدقائق الخمس الأولى شهدت الكثير من الجدل بشأن تقنية الفيديو، إذ تم إلغاء هدف فالنسيا مبكرًا، قبل أن يضيف اللاعب هدفين آخرين في مرمى سعد الشيب، الحارس الذي وصفته بـ’البائس’، على حد تعبيرها.

– ليكيب.. (فوز سهل على قطر في افتتاحية كأس العالم)

ترى الصحيفة الفرنسية، أن الفوز الإكوادوري على الخصم القطري، كان سهلًا، في ظل المستوى الضعيف الذي ظهر به صاحب الأرض، على حد وصفها، ما كان سببًا في خسارة المستضيف، للمرة الأولى بعد 92 عامًا و21 نسخة مونديالية سابقة.

– لا جازيتا ديلو سبورت.. (عاد سوبر مان إلى قيادة الإكوادور)

أبدت الصحيفة الإيطالية، إعجابها الشديد بالأداء الذي قدمه المهاجم إينير فالنسيا، حيث أطلقت عليه لقب ‘سوبر مان’، الذي يبلغ طوله 1.74 سم، لكن ذلك لم يمنعه من أن يرتقي، ليضع هدفًا رائعًا برأسه في الشباك القطرية، مضيفة أن صاحب الـ30 هدفًا بقميص فناربخشه التركي، عاد إلى الظهور مجددًا بالمستوى المعهود عنه في فترته مع وست هام يونايتد وإيفرتون الإنجليزيين.

يذكر أن المنتخبين القطري والإكوادوري يقعان في المجموعة الأولى بكأس العالم 2022، إلى جانب هولندا والسنغال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى