إفتتاح مدرسة كروية في عين بعال

ضمن خطت الأنشطة الصيفية للعام 2017 إفتتحت جمعية “كشافة الإمام المهدي (عج)” فوج الإمام الحسين (ع) عين بعال مدرستها الكروية الأولى في عين بعال، لتعليم الأطفال، ممن يتراوح أعمارهم ما بين 6 أعوام و14 عاماً، على لعبة كرة القدم.

“لأن الرياضة هي لغة التخاطب في العالم، كان لزاماً علينا إنشاء مدرسة كروية لتمكين الناشئة من التكلم بهذه اللغة ولكشف المواهب الواعدة وصقلها وتطويرها”.

هذا هو رأي عميد فوج كشافة الإمام المهدي (عج) الأخ حسين عنتر حول أهداف المدرسة الكرويّة في عين بعال.

 وخلال الإفتتاح تحدث كل من الأخ حسين عنتر ومسؤول الرياضة في حزب الله-قطاع صور الأخ وسيم الأمين، مؤكدين على أهميّة هذه الورش التدريبية للأطفال ، ما يتيح لهم أن يكونوا متميزين وبارعين في هذه اللعبة في المستقبل، مشيرين إلى أن هذه المدارس الكروية تتضمن العديد من البرامج الهادفة الترفيهية والتثقيفية والإجتماعية وغيرها.

 وبعد ذلك تابع مسؤول الملف الرياضي في عين بعال الأخ مصطفى عباس وبمساعدة بعض القادة برنامج المدرسة الكروية مع المشتركين حيث بدأوا بتمارين الإحماء، بالركض والحركات الرياضية الخاصة لكي لا يصابوا بالشد العضلي وآلام العضلات أو أية إصابات عارضة. ومن ثم إنتقلوا إلى درسهم الأول عن كرة القدم وليختتم اللقاء بمباراة وديّة بين المشتركين.

إليكم صور اليوم الأول :

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى