حركة أمل وكشافة الرسالة الإسلاميّة عين بعال يقيمون حفل التكليف السّنوي الثّاني بعنوان “بحجابي أتجلّى”

تصوير:علي حسين سكيكي

في أجواء ولادة قائم آل محمّد الإمام المهديّ المنتظر (عج)، أقامت حركة أمل -شعبة عين بعال وكشافة الرسالة الإسلاميّة- فوج الأرض المقدّسة حفل التكليف السّنوي الثّاني بعنوان “بحجابي أتجلّى” في ساحة مقر كشّافة الرّسالة الإسلاميّة، بحضور وزيرة الدولة لتنمية الشّؤون الإداريّة الدكتورة عناية عزّ الدّين، إضافةً إلى قيادات حركيّة وكشفيّة وعدد من الفعاليات التربوية والاجتماعيّة والبلديّة والاختياريّة، وحشدٌ من أهالي البلدة والجوار..
وتميّز الاحتفال هذه السّنة بتنوّع فقراته.. فالبداية كانت مع آيات مباركة من الذكر الحكيم للقارئ عباس عبد الحسين، يليه دخول الفتيات المحجّبات اللّواتي تميّزن بلباسهن وأدائهن، و لاعبي نادي النهضة الرياضي من ثمّ النشيدين الوطني اللبناني والكشفي.. كما وتخلل الحفل عرض فيديو مصوّر لمجموعةٍ من المكلّفات يحكين فيه سبب ارتدائهن للحجاب ولوحة فنّيّة خاصّة بهنّ.. وكان للزهرة لين عواضة نصيبٌ من هذا الحفل المبارك حيث ألقت كلمةً باسم الفتيات المكلّفات..
وبعد إلقاء الوزيرة عناية عزّ الدّين كلمتها أمام الأهالي، تمّ تكريم نادي النهضة الرياضي الّذي ضمن صعوده لدوري الدّرجة الثّالثة..
والمتميّز هذا العام هو أداء فرقة نسيم الرسالة التّابعة للفوج، حيثّ قدّمت الفرقة مجموعة من الأناشيد الجديدة والّتي نالت رضا واستحسان الحضور..
ختام الحفل كان بتكريم الوزيرة عزّ الدين وقيادة الفوج ولجنة الشعبة للأخوات المكلّفات عبر تقديم الهدايا لهنّ..
عرّف الحفل الأستاذ محمد بسما.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة