ثانوية كمال سلهب الرسمية تكرم طلابها الناجحين في الإمتحانات الرسمية

تصوير:علي حسين سكيكي

اقامت ثانوية كمال سلهب الرسمية في عين بعال حفل تخرجي لطلابها الناجحين في الشهادات الرسمية وذلك في باحة ملعبها الرئيسي برعاية وحضور وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة عناية عز الدين،قائمقام صور الأستاذ محمد جفال، رئيس المنطقة التربوية الاستاذ باسم عباس، رئيس بلدية عين بعال الحاج حاتم بسما و أعضاء المجلس البلدي عدد من الشخصيات التربوية والإختيارية والبلدية وفعاليات المنطقة وبالإضافة الى شخصيات حزبية واجتماعية وحشد من الطلاب المتخرجين واهاليهم.

افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم القى مدير المدرسة الأستاذ أحمد حجيج كلمة بارك فيها للناجحين شاكراً الأساتذة وجهودهم المبذولة، ثم تحدث الطالب محمود بسما بإسم الخريجين، كما وعرف الحفل الاستاذة سناء الحج علي.

بعدها كانت كلمة الدكتورة عزالدين التي باركت للطلاب واشادت بمستوى ثانوية كمال سلهب على اكثر من صعيد وتمنت للخريجين مستقبلاً واعداً وتطرقت في كلمتها الى بعض المحطات السياسية على الساحة الداخلية.

 وفي الأخير تم تكريم منتخب الثانوية في كرة القدم صاحب المركز الثالث في بطولة لبنان المدرسية ومدربه الأستاذ محمد بسما ثم وزعت الدروع والشهادات على المتخرجين ووزعّت جوائز مادية تقدمة السيد كمال سلهب على الطلاب وختاما أقيم حفل كوكتيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة